السبت، سبتمبر 03، 2011

|| مرتّ سنة ||



مرت سنة وأنا لم أكن أعلم بأن غيابك مؤلم لهذا الحدّ ..فلم أستطع تجاوز ألم الفقد ...
فعلى غيابك لم أعتدّ بعد !! 
أنا أفتقدك يا أختي .....
و أشتاق إليك لدرجة أنّي أراك في منامي فأتحدث معك وأقول لك كل ما أودّ قولهُ لك!!

مرت سنة وأنا لم أجد بينهم من بعدك أسماع تنصت لي...فبقيت همومي وفضفضتي حبيسة الورق...
حتى قصائدي التي ألدها كل مساء لم يشهد ميلادها أحد ..فخيرها القدر بين أن تُـنسى أو أن  تبقى مجهولة !!

فبدوت أشعر بأن كلامي لا قيمة له ما لم تسمعيه ...وكل ما أكتبه لا يعني شيئا" ما لم
تقرئيه ..


 مرت سنة وأنا أنتظر أن يشاطرني أحد قراءة تلك القصاصات التي قد  فاض بها

صندوقي الصغير!!!
  فلم أجد من يمنحني منهم بضع دقائق من وقته ... بل منحوني وعود كاذبة بقيت

الهث ورائها كسراب صَعبّ عليّ بلوغه .. فلم أجد بُدّا" سوى أن أسلي نفسي بأمل

اللقاء بك ..

مرت سنة ..وأنا مازلت أبحث بينهم من يفهم سر اختلافي فلا أجد غير الوجوم !!
وأشعر بنفسي بدأت شيئا" فشيئا" العودة إلى حيث كانت ..أعيش منزوية في تلك الفقاعة ...
فلا أظن أن عدت إليها سيمدّ  أحدهم يده ألي...... فأنتي أول ولربما آخر من مدّ يمينه
طالبة  مني زيارة عالمكم!!

هناك 12 تعليقًا:

غير معرف يقول...

صباحك غاردينيا لطيفة
وإن مرت سنوات وسنوات فلن تنسينها يوماًستبقى ذكرياتها ووجودها وعبق عطورها ولكن لاتجعلي قصائدك حبيسة الورقة ثمة من سيقرأكِ بـ إحساس ليجد بعضه بين سطورك وتذكري لكِ أخت هنا أسمها ريماس يعلم الله كم أحبكِ فيه رغم عدم معرفتي بكِ إلا هنا "
؛؛
؛
عزيزتي كوني بخير لأكون
لروحك عبق الغاردينيا
reemaas

زينة زيدان يقول...

الذكرى لا تموت
ولن تموت

ستظل تحيا في خلجات البال والنفس
وسيظل عطرها يقتلنا

لكن تذكري اننا هنا
لاجلك اتيت هنا
لأقرا قصاصاتك
وكلماتك
واسمع همسات قلبك

لاجلك
انا امر هنا

رغم بعد المسافت إلا ان القلوب بالحب تشترك....!!
لاجلك
انتِ
سأكون هنا

تحيتي

لطيفة يقول...

عزيزتي ريماس
أثق أنا في صدق مشاعرك غاليتي..وأعلم بأنك معي هنا ستكون
أخت وصديقة .. وأنا ايضا" أحبك في الله .. لاحرمت تواصلك ..

لطيفة يقول...

زينة زيدان
أهلا" بك عزيزتي أخت جديدة للطيفة ..فبتواصلكم معي أعلم بأني سأكون على مايرام ...ولولاكم لما بقي في هذه المدونة نبض ..فبكم تحيا ولأجلكم ستبقى ..
لك ودي,,

ريما يقول...

عزيزتى لطيفه الاصعب من الفراق هو الافتقاد ..قد تفرقنا الايام عن احبتنا ويعطينا الله شى من الصبر لنتحمل فراقهم ولكن الاصعب هو افتقداهم وحاجتنا لهم فى كل وقت ..لقد حزنت لما قراته هنا من كلمات ومشاعر لاننى احسستها نابعه من قلبك الطيب الصادق ..شكرا لك غاليتى والله يمنحك نعمه الصب ..

غير معرف يقول...

عزيزتي : كلمات رائعة جدا , تدخل القب بدون سابق انذار أحيانا نترك نفقد أشخاص أحببناهم كثير خوفا من الحاق الضرر بهم ....

الجوكر يقول...

مهما رحلوا الأحبة فهم فى القلب باقون

فعندما نشتاق اليهم

نجدهم بالجوار نتحدث معهم

نبث اليهم شجوننا

ونشكى اليهم همومنا

...

لطيفه

كلنا اخوة لكِ ولنبضك قارؤون


كونى بخير وسعادة

إجازتي4 يقول...

لماذا كل هذا التشاؤوم والألم ،
عزيزتي تبقى الذكرى واللحظات الجميلة بينكم
فاذكريها بخير وادعي لها بالخير
والحياة فرص فاستغليها

دمت سعيدة مرتاحةالبال

لطيفة يقول...

غادة عيسى
أهلاً بك عزيزتي..وأشكر مرورك العاطر يا عبق التوليب...
لك ودي,,

لطيفة يقول...

رشا سكيك
مرحباً بك غاليتي ,,فمرورك بلا شك أروع من كلماتي..
لك ودي,,

لطيفة يقول...

الجوكر
أنا بالتأكيد أفخر بأخوتكم ..
وسأكُن بخير أن كنتم كذلك ,,
أشكر مرورك العاطر,,

لطيفة يقول...

الندى
أختي الغالية ..ربما الحزن لحظات يجعلنا نبدو متشائمين .. على الرغم من أننا لسنا كذلك ..
اسعد الله قلبك بطاعته..
لك ودي,,