الاثنين، يناير 23، 2012

ثورة ...من نوع آخر

كنت يوما ثائرة على زماني ...كنت اطالبه بالتغيير ...
لكنني وجدت كل ماحولي قد تغير بينما بقيت أنا بلا تغير ..
فأصبح حقاً  للزمان أن يطالبني بالتغيير .....
ولأجل من أحبهم فقط سأفعل ذلك .

هناك 10 تعليقات:

جوودي يقول...

عزيزتي لطيفة هكذا هي الحياة والتغيير من سنن الحياة ولكن لا بد ان نتغير للافضل دائماً...تقبلي مروري ودمتي بود
ــــــــــــــــــــ
العالم أجمل عندما نبتسم

Unknown يقول...

ذكرتيني بأبيات الشافعي

نعيب زماننا و العيب فينا و ما لزامننا عيب سوانا

أندروميدا يقول...

ما اجمل ان تكون الثورة بطعم الحب .. ومن اجل من نحب .

تحياتي لكي في مرور اول

لطيفة يقول...

جوودي أهلاً بكِ ياصديقة ..نعم هو الامر كذلك ..أشكر مرورك العاطر..

لطيفة يقول...

عبير علاو ..مرحباً عزيزتي..بالفعل هي تشبه أبيات الشافعي ولكن بطريقة أخرى أقرب للنثر..
أشكرك لتواصلك الدائم معي ..دمتِ أخت وصديقة ..

لطيفة يقول...

اندروميدا ..أسعدني مرورك وأتمنى ألا يكون الأخير ..وكل مانفعله من أجل الحب بالتأكيد سيكون جميل!!

ريما يقول...

نتغير من اجلهم فقط لاننا نحبهم ..ولانهم يستحقون ..مبدعه ورائعه غاليتى لطيفه

حنين محمد يقول...

مساء الغاردينيا لطيفه
كم يقسو علينا الزمان احياناً ويطالبنا بـ التغييير وقد نرفض ولكننا يوماً ما نرضخ حتى نواكب الزمن والمجتمع والأقدار ..
؛؛
؛
خارج النص
مررررة مبسوطة برجعتك وسامحيني على تقصيري انا لازلت تحت العلاج والله كريم بس احاول قد ماأقدر ازور حبايبي "
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

لطيفة يقول...

غادة عيسى ..أهلاً بكِ عزيزتي ..لأننا نحبهم نفعل كل مايجعلنا لا نخسر هذا الحب..
أشكر مرورك ياصديقة ..

لطيفة يقول...

ريماس ..أهلاً بكِ ياغالية ..بحق أنا أفتخر لكون لي صديقة مخلصة مثلك .. لاتنسى أن تزورنا رغم الألم ..كم أنتِ رائعة ..دمتِ لي أخت ورفيقة وألبسك الله لباس الصحة والعافية اللهم آمين ..